رياضة

مونيوز حزين للهزيمة الساذجة أمام برشلونة

الأحد 2018.11.4 12:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
ميجيل مونيوز

ميجيل مونيوز

أعرب ميجيل أنخيل سانشيز مونيوز، مدرب رايو فاييكانو، عن حزنه للهزيمة الخاطفة التي مُني بها فريقه أمام برشلونة بنتيجة 2-3، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، مبديا شعوره بالألم إزاء ضياع المباراة بسبب خطأين ساذجين.

وبعد أن كان فاييكانو متقدما 2-1 على برشلونة حتى الدقائق الأخيرة، تمكن البارسا من قلب تأخره لفوز بخطأين للمنافس كان يمكن تداركهما، خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بتسجيل هدفين عبر الفرنسي عثمان ديمبيلي والأوروجواياني لويس سواريز في الدقيقتين 87 و90 على الترتيب.

وقال مونيوز "قدمنا مباراة عظيمة، لكن هناك تفاصيل صغيرة يجب تصحيحها. يجب أن ندافع بشكل أفضل.. حين تدافع على مدار 90 دقيقة أمام فريق بهذه القوة ثم تضيع منك المباراة بسبب تفصيلتين صغيرتين كان يمكن تجنبهما، فهذا أمر مؤلم".

وأضاف "بنتيجة 2-1 مهما كنت تلعب جيدا، فاعلم أن برشلونة يمكنه أن يباغتك بهدف مفاجئ. يجب أن تعلم كيف تحافظ على الفوز حتى نهاية المباراة".

واعتبر المدرب أن فريقه كان "شجاعا وجريئا مع الكرة وأراد الإضرار بالخصم، لكن إذا كان هناك مهزوم فهذا خطأنا نحن"، مضيفا "لقد قدمنا مباراة عظيمة، هذه حقيقة، لكنني لا أجد نفسي قادرا على إسكات هذا الشعور بالغضب بداخلي، سأشاهد المباراة لاحقا وبالتأكيد سأستخلص منها الكثير من الأمور الإيجابية، لكن هذا هو شعوري الآن".

تعليقات