رياضة

ميلان ينفي اهتمام برشلونة ومانشستر سيتي بليوناردو بونوتشي

الخميس 2017.12.21 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
ليوناردو بونوتشي

الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان

نفى نادي ميلان، الشائعات التي نشرتها صحف إيطالية مؤخرا، حول اهتمام ناديي برشلونة ومانشستر سيتي بالتعاقد مع الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع "الروسونيري".

بونوتشي يستبعد فكرة الرحيل للريال

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية نشرت، الخميس، خبرا تؤكد فيه أن البارسا مستعد لتعويض الرحيل المرتقب للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى أحد أندية الدوري الصيني، بالتعاقد مع بونوتشي، كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام الرياضية في إيطاليا أن اللاعب يميل إلى فكرة خوض النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا مع فريق كبير.

ووصف النادي الإيطالي هذه المزاعم بأنها استنتاجات غير مقبولة تماما، وذلك عبر بيان منشور على موقعه الرسمي على الإنترنت شدد خلاله على أن اللاعب مقتنع تماما بمشروع ميلان، وهو ما دفعه للانتقال إليه هذا الصيف قادما من يوفنتوس. 

وتضمن البيان أن شائعات اهتمام برشلونة والسيتي ببونوتشي تبين أن الأخبار التي تسبق فترة أعياد الميلاد مبنية على محض خيال، مضيفا أن قائد الفريق اللومباردي يعمل بجهد كبير مثل باقي زملائه، وموجود في المعسكر من أجل الخروج بالفريق من موقفه السلبي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويعد بونوتشي (30 عاما)، الذي انضم إلى ميلان في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، أحد أكثر لاعبي ميلان الذين تعرضوا لانتقادات منذ بداية الموسم، بسبب النتائج السيئة والوجود في المركز الثامن في ترتيب "السيري آ". 

ويوجد الفريق الذي يدربه نجمه السابق جينارو جاتوزو في معسكر مغلق بالمدينة الرياضية للنادي منذ الإثنين الماضي، لمحاولة رفع مستوى اللاعبين وتحسين نتائج الفريق المتراجعة، التي كان آخرها الخسارة القاسية الأحد الماضي بثلاثية نظيفة أمام هيلاس فيرونا في الجولة الـ17 من الدوري.

تعليقات