رياضة

رسميا.. ميلان يعلن ثاني صفقاته الصيفية

الجمعة 2017.6.2 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يعلن ثاني صفقاته الصيفية

كيسي مع قميص ميلان

أعلن نادي ميلان بشكل رسمي تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط أتلانتا، ليكون ثاني صفقات "الروسونيري" الصيفية بعد ضم الأرجنتيني ماتيو موساكيو من فياريال. 

سبب مثير للجدل يهدد انتقال كيسي لميلان

وبحسب بيان النادي اللومباردي الرسمي، فإن ميلان حصل على توقيع كيسي بنظام الإعارة لمدة سنتين، مع وجود بند يلزمه بشراء اللاعب في 2019، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة.

ودخل ميلان في منافسة قوية مع روما للحصول على توقيع كيسي البالغ من العمر 20 عاما، غير أن رغبة اللاعب حسمت وجهته، رغم أن ميلان يلعب الموسم المقبل في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، في حين أن روما يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويقتنع كيسي بمشروع ميلان الجديد الذي وضعته شركة "روسونيري سبورت للاستثمار"، التي يمتلكها رجال أعمال صينيون، واستحوذت على ملكية النادي اللومباردي في شهر أبريل الماضي من رئيسه التاريخي سيلفيو بيرلسكوني.

يذكر أن كيسي انضم إلى أتالانتا في صيف 2015 قادما من نادي ستيلا الإيفواري، وقضى موسم 2015-2016 معارا إلى تشيزينا وعاد إلى أتالانتا في بداية الموسم المنصرم، وتألق بشكل واضح، حيث ساهم في احتلال الفريق المركز الرابع بالدوري الإيطالي، والذي مكنه من المشاركة في الدوري الأوروبي، لأول مرة منذ 26 عاما.


تعليقات