رياضة

مونتيلا يتمسك ببقاء ديلوفيو في ميلان

الأربعاء 2017.5.31 11:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 494قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني ديلوفيو

جيرارد ديلوفيو

يسعى فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق ميلان لإقناع مهاجمه جيرارد ديلوفيو بالبقاء في صفوف الفريق، بعد انتهاء إعارته من إيفرتون في يونيو المقبل، حيث يرى مونتيلا أن ديلوفيو سيكون عنصرا هاما في مشروع الفريق للعودة مجددا إلى القمة.

ديلوفيو يودع ميلان وينتظر قرار برشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن مدرب الروسونيري يعي أن مهمة الإبقاء على ديلوفيو ستكون صعبة في ظل رغبة برشلونة ناديه السابق في استعادته، لكنه سيبذل أقصى جهده لإقناع المهاجم الشاب بالبقاء، وكذلك إقناع إدارة النادي باتخاذ الإجراءات اللازمة للإبقاء على اللاعب.

وكانت عدة صحف أكدت في وقت سابق أن نادي برشلونة الذي نشأ ديلوفيو في أكاديميته يرغب في استعادة اللاعب مجددا واستغلال بند في عقد انتقاله إيفرتون عام 2015 يتيح للنادي الكتالوني استعادة المهاجم الشاب مقابل 12 مليون يورو، وهو البند القابل للتفعيل قبل 30 يونيو المقبل.

ونشأ ديلوفيو في أكاديمية لاماسيا التابعة للبارسا وتدرج في فرق الفئات السنية وظهر مع الفريق الأول في 2011 قبل أن ينتقل إلى إيفرتون في 2013 على سبيل الإعارة ثم إلى إشبيلية في 2014، ثم اشتراه إيفرتون بشكل نهائي في 2015، وانضم لميلان في يناير الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وشارك المهاجم الإسباني صاحب الـ23 عاما في 18 مباراة مع الروسونيري بمختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3.


تعليقات