رياضة

ثنائي تشيلسي ضمن بدائل كايو المحتملة في ميلان

الأربعاء 2018.11.21 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
رودريجو كايو

رودريجو كايو مدافع ساو باولو البرازيلي

وضع نادي ميلان الإيطالي، جاري كاهيل والدنماركي أندرياس كريستينسن، مدافعي تشيلسي الإنجليزي، على قائمة اهتماماته للتعاقد مع أحدهما في الفترة المقبلة، في حالة فشل التعاقد مع رودريجو كايو، مدافع ساو باولو البرازيلي.

ميلان يضع اللمسات الأخيرة على صفقة مدافع ساو باولو

ويسعى نادي ميلان إلى التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الإصابات المتلاحقة التي ضربت مدافعيه ماتيا كالدارا وماتيو موساكيو وأليسيو رومانيولي، ويعد كايو أبرز الأسماء المرشحة لشغل هذا المركز.

أندرياس كريستينسن وجاري كاهيل

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنه في حالة عدم القدرة على التعاقد مع كايو سيلجأ نادي ميلان إلى العاصمة البريطانية لندن، لإقناع تشيلسي بالتخلي عن أحد لاعبيه كاهيل أو كريستينسن، خاصة في ظل ابتعادهما عن التشكيلة الأساسية.

وشارك كاهيل في 6 مباريات مع تشيلسي منذ بداية الموسم الحالي، منها مباراة وحيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي البطولة التي لم يشارك فيها كريستينسن بأي دقيقة، رغم خوضه 6 مباريات منذ مطلع الموسم الحالي.

وترى إدارة ميلان أن كاهيل يتمتع بالخبرة الكبيرة التي تؤهله للعب في "الروسونيري"، رغم بلوغه 32 عاما، فيما يعد المدافع الدنماركي من أبرز المدافعين الشبان في الوقت الحالي، إذ يبلغ من العمر 22 عاما.

وكان الثنائي الدفاعي من العناصر الأساسية للفريق اللندني خلال الموسم الماضي، قبل أن يتعاقد "البلوز" مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي فضل الاعتماد على البرازيلي ديفيد لويز والألماني أنطونيو روديجر في مركز قلب الدفاع.

تعليقات