رياضة

انتر وميلان يحققان انتصارين مقنعين بالدوري الإيطالي

الإثنين 2017.8.21 03:01 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
قطبا ميلان يستهلان مشوار السيري آ بفوزين مقنعين على فيورنتينا وكروتوني

فريق ميلان

نجح قطبا مدينة ميلانو الإيطالية، إنتر ميلان واي سي ميلان، في حصد أول 3 نقاط في مشوارهما بالموسم الجديد للدوري الإيطالي، بعدما فاز الأول على ضيفه فيورنتينا، والثاني على مضيفه كروتوني، وبنفس النتيجة، ثلاثية بيضاء.

إيكاردي يشارك في هدفه المئوي مع إنتر ميلان

وعلى ملعبه سان سيرو، فاز انتر ميلان تحت إمرة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق لروما، ليسعد جماهيره والفوز على الفيولا الضيف بثلاثة أهداف نظيفة.

افتتح الدولي ماورو إيكاردي سجل التهديف مبكرا (ق6) بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة وأيده في قراره مساعدو الفيديو، قبل أن يعود قائد النيراتزوري لمضاعفة النتيجة (ق15) عبر رأسية متقنة بعد عرضية الكرواتي إيفان بيريشيتش الذي وقع على الثلاثية برأسية رائعة من الوضع راقدا (ق79).

أما ايه سي ميلان، الذي أبرم الكثير من الصفقات هذا الصيف، تحت قيادة فينتشينزو مونتيلا، الذي تولى مهمته الفنية منذ صيف عام 2016 الماضي، استهل اللقاء سريعا وحصل على ركلة جزاء بعد البداية بدقائق، طرد على إثرها مباشرة قلب دفاع أصحاب الأرض، فيديريكو تشيكيريني، (ق5) بعد عرقلته للمهاجم باتريك كوتروني المنفرد بالمرمى داخل منطقة العمليات.

تمكن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي من تسجيل أول أهداف الميلان من ركلة الجزاء (ق6)، وأتبعه باتريك كوتروني بالثاني (ق18) برأسية جملية، واختتم الجناح الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو ثلاثية الشوط الأول بتسديدة يسارية أرضية من داخل المنطقة (ق23).

ولم يشهد الشوط الثاني أية أهداف على الرغم من النقص العددي الذي عانى منه كروتوني.

كما تمكن سامبدوريا من الفوز في أولى مبارياته على حساب ضيفه بينفينتو، المتأهل هذا الموسم للدوري الأول، بنتيجة (2-1) على ملعب لويجي فيراريس.

وعلى ملعب الأوليمبيكو، سقط لاتسيو في فخ التعادل السلبي الذي فرضه عليه الزائر الجديد سبال، الصاعد حديثا للسيري آ، وذلك على الرغم من المحاولات الكثيرة لأصحاب الأرض لهز الشباك واقتناص أول فوز في بداية الموسم.

ومن جانبه، نجح كييفو فيرونا في اقتناص الفوز خارج قواعده من مضيفه أودينيزي بنتيجة (1-2) على ملعب الفريولي.

ومن ناحية أخرى، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة لقاء بولونيا، المضيف، مع تورينو على ملعب ريناتو دال آرا، ليتقاسما نقاط المباراة.

كما انتهى لقاء ساسولو مع ضيفه جنوى باستاد مابي بتعادل آخر ولكن دون أية أهداف، ليحصد كل فريق منهما نقطة وحيدة.

تعليقات