رياضة

الهدف الـ50 لميلنر يزين قمة ليفربول وأرسنال في البريمييرليج

الأحد 2018.11.4 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
جيمس ميلنر

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

خلف تعادل أرسنال مع ليفربول بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عديداً من الأرقام والمشاهد المميزة.

ونجح جيمس ميلنر لاعب ليفربول في تسجيل هدف التقدم لفريقه أمام أرسنال في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، والذي يحمل الرقم الـ50 خلال 496 مباراة خاضها بالبطولة.

ويعد هدف ميلنر في شباك أرسنال الأول له بعيداً عن ركلات الجزاء منذ مارس/آذار 2016، حيث سجل آخر 10 أهداف له من نفس اللعبة.

وأسهم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في 30 هدفاً مع أرسنال في جميع المسابقات، حيث سجل 23 هدفاً وصنع 7 أهداف، وذلك بعد هدفه في شباك ليفربول.

صلاح يتوهج في الشوط الأول ويختفي في الثاني

ظهر النجم المصري محمد صلاح بمستوى مميز للغاية في الشوط الأول، وهدد مرمى الخصم في أكثر من مناسبة لكنه لم ينجح في هز شباك "المدفعجية" على عكس الوقت السابق، إذ نجح في تسجيل 3 أهداف خلال مشاركاته في 4 مباريات.

وفي الشوط الثاني، لم يقدم صلاح المستوى المطلوب ولم يظهر في أي هجمة مؤثرة، وتم استبداله في الدقيقة الأخيرة ليدخل بدلاً منه جويل ماتيب.

السيتي المستفيد الوحيد من المباراة

استفاد مانشستر سيتي كثيراً من تعادل ليفربول أمام أرسنال، لأنه إذا فاز على ساوثهامبتون مساء (الأحد) سيتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن "الريدز" الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة.

ويستضيف السيتي نظيره ساوثهامبتون، مساء الأحد، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تعليقات