مجتمع

سيف بن زايد يكرم المشاركين في مجالس وزارة الداخلية الإماراتية

انطلقت في رمضان تحت شعار "إمارات.. الرقم واحد"

الأربعاء 2018.6.20 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 591قراءة
  • 0 تعليق
جانب من حفل تكريم المشاركين في مجالس وزارة الداخلية الإماراتية

جانب من حفل تكريم المشاركين في مجالس وزارة الداخلية الإماراتية

كرّم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، في حفل أقيم بأبوظبي، الأربعاء، عددا من الوزارات والمؤسسات الوطنية والإعلامية والمشاركين والمستضيفين والإعلاميين في مجالس وزارة الداخلية الرمضانية، والتي أقيمت هذا العام تحت شعار "إمارات.. الرقم واحد".


حضر الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وأحمد جمعة الزعابي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، وشما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة، المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي .


 وشاهد الشيخ سيف بن زايد آل نهيان والحضور فيلماً تسجيلياً استعرض لقطات من أبرز ما دار في المجالس الرمضانية التي عقدت هذا العام على نطاق واسع على مستوى الدولة، وما تناولته من موضوعات ونقاشات وما توقفت عندها من محطات.


وقام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمستضيفين والإعلاميين المشاركين والجهات الداعمة والمشاركة وفريق العمل الذين أسهموا في إنجاح مجالس هذا العام.


وانطلقت مجالس وزارة الداخلية الرمضانية في دورتها الـ 7 مع مطلع شهر رمضان المبارك بشعار "إمارات.. الرقم واحد "بتنظيم من مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة للشؤون التنظيمية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني بالوزارة.


وناقشت  المجالس 7 موضوعات، وهي "استشراف المستقبل"، و"الذكاء الاصطناعي" و"القوة الناعمة" و"الاستقرار" و"التنافسية" و"العلوم المتقدمة "و" المسؤولية المجتمعية"، من خلال سبعة مجالات رئيسية هي "الاجتماعي"، و"الاقتصادي"، و"الأمني"، و"التعليمي"، و"البنية التحتية"، و"الصحي"، و"البيئي"، وذلك في 7 أيام من شهر رمضان الكريم، انعقد في كل يوم منها 7 مجالس في مختلف إمارات الدولة.    



تعليقات