رياضة

ميراندا يشيد بالسعودية ويتحدث عن غياب ميسي

الأحد 2018.10.14 11:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
جواو ميراندا

جواو ميراندا مدافع منتخب البرازيل

أكد جواو ميراندا، مدافع إنتر ميلان الإيطالي والمنتخب البرازيلي، أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عن مباراة المنتخبين المنتظرة لن يؤثر على قوتها، مؤكدا أن المباراة مختلفة ولها أهمية كبرى لدى الجماهير.

إيكاردي: مواجهة البرازيل لن تكون ودية

ويلتقي المنتخبان، الثلاثاء، على ملعب الجوهرة، في الجولة الثانية من بطولة سوبر كلاسيكو الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في ظل غياب ميسي عن "راقصي التانجو" وعدم استدعائه من قبل مدربه ليونيل سكالوني.

ليونيل ميسي

وقال ميراندا في المؤتمر الصحفي للمباراة إن ميسي لاعب على مستوى مرتفع، ويعتبر من أفضل 5 لاعبين في العالم، ولكنه أكد أن غيابه لن يؤثر على الإثارة التي قد تحظى بها مباراة عملاقي قارة أمريكا الجنوبية.

وأكد المدافع البرازيلي أن مباريات المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني دائما ما تشهد منافسة قوية وستكون كذلك يوم الثلاثاء، بغض النظر عن مشاركة ميسي من عدمها، مشيرا إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بتلك المباراة.

وأبدى المدافع البرازيلي إعجابه بالمستوى الذي قدمه المنتخب السعودي في المباراة الماضية، مؤكدا أن هذا الأداء لم يكن مفاجئا بالنسبة له، خاصة وأن "الأخضر" قدم مستويات جيدة بنهائيات كأس العالم الماضية

وكان المنتخب البرازيلي تغلب في المباراة الأولى على نظيره السعودي بنتيجة 2-0، فيما حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا عريضا على نظيره العراقي بنتيجة 4-0.

تعليقات