رياضة

مدرب البحرين: الخسارة أمام الإمارات في افتتاح كأس آسيا واردة

الجمعة 2019.1.4 08:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
سكوب مدرب البحرين

سكوب مدرب البحرين

قال التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني لمنتخب البحرين، إن نظيره الإماراتي هو الأفضل في المجموعة الأولى في كأس آسيا 2019، لافتا إلى أن الخسارة أمام "الأبيض" واردة في افتتاح البطولة.

ويلعب المنتخب الإماراتي مباراة الافتتاح ضد البحرين على استاد مدينة زايد الرياضية، مساء السبت، في بداية مشوار الفريقين في البطولة القارية.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال سكوب: "نحترم منتخب الإمارات، وندرك أنه الفريق الأفضل في المجموعة، نهتم بتطوير كرة القدم في البحرين، والمسألة لا تتعلق فقط بالنتائج".

وأضاف سكوب: "سعيدون بالمشاركة في البطولة بالإمارات، وما يزيد سعادتنا هو خوض لقاء الافتتاح ضد البلد المضيف، الأجواء ستكون رائعة، والجماهير الإماراتية عظيمة".

وعن "الأبيض"، قال سكوب: "وصلتنا معلومات كثيرة عن مزايا المنتخب الإماراتي، نحترمهم كثيراً وسنحاول تفادي الأخطاء أمامهم، وننتظر دعماً كبيراً من جماهير البحرين في الملعب".

وواصل مدرب البحرين: "فريقنا جاهز، ولا توجد لدينا إصابات، أتمنى أن يكون الجميع جاهزاً ويؤدي في أفضل حال، لدينا بعض اللاعبين الموهوبين وأصحاب الخبرات، وفريقنا يجمع ما بين الشباب والخبرة، لا نملك نجوماً لكننا فريق قوي".

وأنهى سكوب تصريحاته بقوله: "لدينا لاعبون لديهم تجربة في بطولة آسيا، الاستعدادات كانت جيدة والفريق يمتلك الرغبة في النجاح، لكن الخسارة واردة أمام الإمارات وعلينا أن نكون إيجابيين".

تعليقات