رياضة

الدراج "ميرزا " يحقق أول ذهبية آسيوية للإمارات

الإثنين 2018.2.12 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
ميرزا يحتفل مع منتخب الإمارات

ميرزا يحتفل مع منتخب الإمارات

حقق يوسف ميرزا، لاعب منتخب الإمارات للدراجات، أول ميدالية ذهبية آسيوية في تاريخ اللعبة لصالح الإمارات بالبطولة الآسيوية، وذلك خلال منافسات البطولة التي اختتمت الإثنين في ميانمار.

دراجو الإمارات يشاركون في سباق "كولورادو كلاسيك"

وأقيمت البطولة بمشاركة 16 دولة آسيوية بالسباق الرئيسي للبطولة التي امتدت على مدار 4 أيام، وشارك فيها منتخب الإمارات من أجل السباق الرئيسي بمشاركة 4 دراجين، لمسافة 176 كم وشارك فيه أيضاً 94 دراجاً من مختلف دول العالم.

وترأس بعثة منتخب الإمارات للدراجات في ميانمار، عبد الكريم الزرعوني عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس اللجنة الفنية، والتي ضمت معاذ المنصوري إدارياً وشريف عبد الله مساعد المدرب، إضافة إلى ثلاثة دراجين، هم محمد المروي، جابر المنصوري ومحمد المنصوري.

وكان يوسف ميرزا قد التحق ببعثة منتخب الإمارات في ميانمار، عقب ختام مشاركته مع فريق الإمارات للدراجات المشارك في طواف دبي الدولي، وذلك قبل السباق الرئيسي للبطولة بيوم واحد فقط، وشارك في السباق ونجح في الحصول على الميدالية الآسيوية الذهبية الأولى للطريق.

وقال عبد الكريم الزرعوني رئيس بعثة منتخب الإمارات في تصريحات صحفية إنه يتمنى أن يعتزل العمل الرياضي في هذا اليوم التاريخي للدراجات الإماراتية؛ والذي تم فيه إحراز أول ميدالية آسيوية في تاريخ الدراجات الإماراتية.


تعليقات