رياضة

مخيتاريان يرد الجميل لفينجر رغم تهديداته

الجمعة 2018.3.2 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
فينجر وهنريك مخيتاريان

فينجر ومخيتاريان

حث الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب أرسنال، زملاءه في الفريق على القتال في الملعب من أجل دعم موقف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، في البقاء على رأس القيادة الفنية للنادي اللندني رغم تهديدات المدرب للاعبين بإجراء تغييرات كبيرة في الموسم المقبل حال عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا. 

يوليان نجلزمان مرشح لتدريب أرسنال

كومباني يحذر لاعبي مانشستر سيتي من مباراة أرسنال

وقال مخيتاريان في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) الإنجليزية: "لابد أن نلعب ونقاتل من أجل النادي أولا، ثم لدعم بقاء فينجر لأنه يعلم الكثير عن كرة القدم، ويستطيع أن يقدم لأي لاعب النصيحة، ويجلعه سعيدا في الملعب".

وجاء تصريحات مخيتاريان الإيجابية عن فينجر بعد أن فضل المدرب الفرنسي ضمه من مانشستر يونايتد في يناير الماضي، خلال صفقة تبادلية مع التشيلي ألكسيس سانشيز.

وكان فينجر هدد لاعبي أرسنال بإجراء تغييرات كبيرة في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعاني أرسنال حاليا من سوء النتائج بعد الخسارة (2-1) أمام أوسترسوند السويدي في إياب دور الـ32 من منافسات الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى خسارة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (3-0) أمام مانشستر سيتي.

ويحتل أرسنال حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع (المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا).

تعليقات