رياضة

وزير الرياضة: قيمة الدوري واللاعب المصري ارتفعت بسبب محمد صلاح

الإثنين 2018.7.30 01:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح - صورة أرشيفية

محمد صلاح - صورة أرشيفية

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، ارتفاع قيمة الدوري واللاعب المصري بسبب ما يفعله محمد صلاح لاعب ليفربول.

ويعيش محمد صلاح فترة استثنائية بعدما أنهى الموسم الماضي متصدرا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بجانب حصوله على لقب أفضل لاعب في إنجلترا وتتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي في ٢٠١٧ بجانب دخوله قائمة اللاعبين الـ١٠ المنافسين على جائزة أفضل لاعب في العالم ٢٠١٨.

وقال وزير الرياضة المصري في تصريحات تلفزيونية: "الدوري المصري الموسم الجديد سوف يكون قويا للغاية، وهناك منافسة شديدة بين الأندية، القيمة التسويقية سوف ترتفع بكل تأكيد".

وواصل: "قيمة اللاعب المصري ارتفعت في العالم بسبب ما فعله محمد صلاح، لقد قام بالعديد من الأمور الأخرى وحقق إنجازات عديدة، وأسهم في ارتفاع قيمة اللاعب المصري في الخارج وأضاف للعلامة التجارية للاعب المصري".

وأضاف: "الدوري المصري أيضا قيمته ارتفعت؛ فالعالم أصبح يشاهد الكرة المصرية بشكل أكبر بسبب محمد صلاح، يجب أن نحافظ على هذا الأمر ونعمل على تطوير المسابقة وزيادة قيمتها من أجل الحفاظ على محمد صلاح أيضا".

وأتم: "في السابق كان هناك لاعبون محترفون مصريون فعلوا أمورا جيدة، لكن على الصعيد الشخصي، وهناك من أسهم في تقليل قيمة اللاعب المصري، لكن حاليا بسبب صلاح وأيضا محمود تريزيجيه ومحمد النني وزملائهم، أصبحت العلامة التجارية للاعب المصري مرتفعة".

تعليقات