رياضة

الكويت: غياب صلاح لن يؤثر على وديتنا أمام مصر

الإثنين 2018.5.7 03:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح

أكد مشعل الربيع، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن قائمة منتخب مصر التي ستواجه منتخب الكويت وديا، في مايو/أيار الجاري، لن تؤثر على الحضور الجماهيري، لوجود عدد من النجوم في منتخب الفراعنة.

كوبر يشرح أهداف منتخب مصر من ودية الكويت

اتحاد الكرة المصري يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره الكويتي وديا في أول التجارب الودية بالمرحلة الأخيرة من الاستعدادت للمشاركة في كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا، يوم ٢٥ مايو/أيار، على ملعب استاد "جابر الأحمد الدولي".

وتأكد غياب محمد صلاح عن مباراة مصر والكويت الودية، لتأهل فريق ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم ٢٦ مايو الجاري.

وأشار مشعل، في تصريحات تلفزيونية "محمد صلاح هو أحد نجوم العالم، الجميع كان يتمنى رؤية صلاح في الكويت، لكن في النهاية تأهل اللاعب لنهائي دوري أبطال أوروبا يعد الأهم بالنسبة لنا، ونتمنى له النجاح والتوفيق، وأن يرفع رأس العرب ويتوج مع فريقه بالبطولة".

وأكمل "بالطبع كنا نتمنى تواجد صلاح مع الفراعنة، لكن أعتقد أن غيابه عن المباراة لن يؤثر على عدد الجماهير المتوقع حضوره لمشاهدة المباراة، فالمنتخب المصري لديه نجوم عديدة، وهو منتخب العرب كلهم".

وواصل "وجود منتخب مصر في كأس العالم فخر لكل العرب بكل تأكيد، واختيار الفراعنة منتخب الكويت ليكون أحد المراحل المهمة في فترة استعداده للمونديال يعد شرفا كبيرا بالنسبة لنا".

وأضاف "حريصون على تقديم مباراة قوية، نريد أن نكون إضافة للمنتخب المصري، نستهدف أن تكون المباراة جيدة وتكون خير بداية لاستعدادات الفراعنة للمونديال، وتصبح خطوة أولى لنجاح مصر في كأس العالم".

وتابع "نريد أيضا أن يظهر الجانب الإيجابي لمنتخب الكويت، وأن تستمتع الجماهير بالمباراة، سعداء للغاية باستضافة المنتخب المصري في الكويت".

واختتم "الجالية المصرية في الكويت كبيرة للغاية، وعنصر أساسي بالمجتمع، ويتلهفون للتواجد بالمباراة لمساندة منتخب بلادهم، أيضا هناك جماهير كويتية تريد الاستمتاع بأداء الفراعنة، والمباراة ستكون بمثابة احتفالية كبيرة في أحد أيام شهر رمضان المبارك".

تعليقات