رياضة

كلوب يعلق على عجز محمد صلاح التهديفي مؤخرا

الإثنين 2018.5.7 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 989قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على عجز نجمه المصري محمد صلاح عن التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في مباراة تشيلسي، معتبرا أن ذلك الأمر طبيعي، ويحدث للكثير من اللاعبين، ومؤكدا أنه سيعود للتهديف في وقت قريب.

إنفوجراف.. محمد صلاح يسعى لجعل تشيلسي ضحيته المفضلة

وفشل محمد صلاح في التسجيل بمباراة تشيلسي، التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، الأحد، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد صيامه عن التسجيل في مباراتي ستوك سيتي، بالجولة الـ36 من البريمييرليج، وروما بإياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي ليفربول بعد مباراة تشيلسي عن فشل محمد صلاح في تسجيل الأهداف مجددا: "هذا أمر طبيعي يحدث للجميع، لا سيما وأن مباراتين كانتا ضد فريقيه السابقين".

وأضاف: "صلاح سيسجل مجددا بلا شك، ولكنه لم يمتلك أي مساحة لفعل أي شيء في المباراة، هو قادر على اللعب في ظل عدم وجود مساحات، ولكن لم يكن ذلك ممكنا في مباراة تشيلسي".

من ناحية أخرى ألقى المدرب الألماني باللوم على النجم المصري بسبب السقوط في كرة مشتركة على حدود منطقة الجزاء دون وجود احتكاك حقيقي، مؤكدا أنه كان بإمكانه التصرف بشكل أفضل من ذلك.

يُذكر أن محمد صلاح يستعد لخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول في "البريمييرليج"، الأحد المقبل، ضد برايتون، قبل أن يتجه لملاقاة ريال مدريد، 26 مايو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 49 مباراة بمختلف البطولات منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي، سجل خلالها 43 هدفا، منها 31 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز، اعتلى بهم صدارة هدافي البطولة بفارق 4 أهداف عن وصيفه هاري كين نجم توتنهام.

تعليقات