رياضة

مودريتش يحلم بالاعتزال في ريال مدريد

الثلاثاء 2017.12.19 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 813قراءة
  • 0 تعليق
مودريتش لاعب ريال مدريد

لوكا مودريتش

شدد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد على رغبته في اعتزال اللعب بصفوف الفريق الملكي، مشيرا إلى أن الفوز بلقب كأس العالم للأندية مع فريقه مؤخرا لم يُنهِ شغفه بمواصلة تحقيق الانتصارات، والظفر بالمزيد من الألقاب، رغم شعوره في الوقت نفسه بالرضا عن مسيرته مع "الميرينجي".

مودريتش يشيد بأداء الجزيرة وينتقد تقنية الفيديو

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: "انتقالي للريال كان حلما وتحقق، لا يوجد كثير من اللاعبين الذين اعتزلوا هنا، لكن سنرى ما سيحدث، هذه هي رغبتي".

وعن أفضل لقب حققه مع الريال، كشف الجولي الكرواتي عن أنه لقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، لأن الفريق حققه بعد غياب طويل رغم أن كل الألقاب الأخرى كانت جميلة ولا تنسى.

وأكد مودريتش، أن النادي لا يزال ينافس في كل البطولات هذا الموسم، رغم ابتعاده قليلا عن الصدارة في الدوري الإسباني، حيث يحل رابعا بفارق 8 نقاط عن برشلونة.

وقال: "نحن ما زلنا ننافس في الليجا، وسنحاول بكل قوة العودة في النتائج، لا يزال هناك دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا أيضا".

وعن موقعة الكلاسيكو، السبت القادم، أمام الغريم برشلونة، أوضح اللاعب البالغ من العمر 32 عاما أنه يتمنى الفوز باللقاء لتقليص الفارق مع الفريق الكتالوني.

وأضاف: "من المهم في هذه المباراة أن تتلاحم صفوفنا وألا نترك مساحات كثيرة لبرشلونة لأنه لو تركتها لهم فلديهم لاعبون قد يعاقبوك على ذلك".

تعليقات