رياضة

الكشف عن رسالة مودريتش لنيمار بشأن ريال مدريد

الإثنين 2018.6.4 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 459قراءة
  • 0 تعليق
نيمار ومودريتش

نيمار ومودريتش من مباراة البرازيل وكرواتيا

طلب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، من البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، الانضمام إلى الريال، وذلك بعد المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي بلديهما (الأحد)، على ملعب "أنفيلد" في مدينة ليفربول الإنجليزية.

نيمار يسجل أول أهدافه بعد غياب 3 أشهر

وجمعت المباراة الودية بين المنتخبين ضمن استعدادات كل منهما لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا التي تنطلق الأسبوع المقبل، وانتهت لصالح منتخب "السامبا" بهدفين دون رد، سجل نيمار أحدهما.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب البرازيلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو ظهر فيه مودريتش ونيمار أثناء تبادل القمصان والتوقيع عليها في غرف خلع الملابس.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تعليقها على الفيديو، أن مودريتش قال لنيمار خلاله: "نحن في انتظارك"، في إشارة إلى التقارير التي ربطت النجم البرازيلي بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي خلال الصيف الجاري.

وخاض نيمار تجربة سابقة في الدوري الإسباني بلعبه ضمن صفوف برشلونة الغريم التقليدي للريال، لمدة 4 مواسم في الفترة بين عامي 2013 و2017، قبل أن يرحل عن النادي الكتالوني الصيف الماضي لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، قيمة كسر عقده.

تعليقات