رياضة

النجم الساحلي: النصر قدم عرضاً أفضل من أهلي جدة لضم بن عمر

الأربعاء 2018.1.24 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
لاعب النجم الساحلي

محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي التونسي

قال مهدي العجيمي، مدير الكرة بالنجم الساحلي التونسي، إن ناديه يمتلك عرضاً مميزاً من الناحية المادية، من جانب النصر السعودي، للتعاقد مع لاعب الوسط محمد أمين بن عمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

رئيس النصر السعودي: سنتعاقد مع مهاجم خلال ساعات

وأوضح العجيمي في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة النجم تلقت عرضين من النصر وأهلي جدة في الفترة الأخيرة، للحصول على خدمات اللاعب الدولي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشار في هذا الصدد إلى أن إدارة النادي ترحب برحيل بن عمر على سبيل الإعارة، دون أفضلية الشراء لحين مشاركة اللاعب في نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب تونس ثم الاستماع إلى عروض جديدة والمفاضلة بينها.

وأكد العجيمي أن إدارة الأهلي هي التي قدمت عرضا لاستعارة اللاعب دون خيار الشراء عكس عرض النصر، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأخير قدم قيمة مالية أكبر نظير الظفر بجهود بن عمر.

وأضاف "لدينا عرض آخر من أحد الفرق الأوروبية، التي تسعى لشراء عقد بن عمر بشكل نهائي وليس عن طريق الإعارة، وفي الأخير ستحسم رغبة اللاعب ومصلحة النادي وجهته المقبلة".

يذكر أن محمد بن عمر (25 عاما) لفت الأنظار مع فريقه في الموسم الماضي، وبخاصة في دوري أبطال أفريقيا، وساهم في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 2006.


تعليقات