رياضة

رئيس النصر السعودي ينتقد أداء الفريق ويطلب الدعم من الجماهير

الأحد 2018.1.21 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
النصر السعودي

سلمان المالك رئيس النصر السعودي

انتقد سلمان المالك، رئيس النصر السعودي، مستوى لاعبي فريقه في الفترة الأخيرة، خاصة خلال مباراة النهضة بكأس خادم الحرمين الشريفين، التي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد في الدور ثمن النهائي (السبت).

سعد سهيل يكشف سبب انضمامه للنصر السعودي

وقال المالك، في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، إن طريقة لعب الفريق بحاجة إلى إعادة النظر، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفوز في مباريات الكؤوس يبقى أهم من المستوى، خاصة أن النصر لعب المباراة أمام فريق لا يعاني من ضغط ويمتلك لاعبوه حماسا كبيرا.

وأعرب رئيس النصر عن ثقته في قدرات لاعبيه على تقديم المزيد من أجل الجماهير في الفترة المقبلة، طالبا الدعم والمؤازرة من جانب أنصار الفريق، خاصة للاعبين المنضمين حديثا إلى صفوف بطل دوري المحترفين الأسبق.

وأشاد المالك، بقرار الاتحاد السعودي الخاص بالسماح للاعبين بالمشاركة مع فريقين مختلفين في الموسم ذاته بالكأس، بقوله "أعتقد أن القرار صائب، وسيخدم الكرة السعودية، ويدعم من قوة المنافسة بين الفرق".

وأكد رئيس النصر أن موسم الانتقالات الشتوية لم ينته بعد بالنسبة لناديه، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع أكثر من لاعب مميز.

وأتم المالك تصريحاته مطالبا جماهير النصر بالتركيز فقط مع الفريق، دون النظر إلى المنافسين، وذلك ردا على رأيه حول خروج الهلال المبكر من البطولة، بعد خسارته من القادسية في الدور ذاته.


تعليقات