رياضة

محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو للشباب والناشئين

الإثنين 2018.3.5 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 502قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو

الشيخ محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أبطال منتخب الإمارات المتوجين بألقاب بطولة العالم للجوجيتسو للشباب والناشئين، يرافقهم عبدالمنعم الهاشمي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للعبة.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأبطال الناشئين والشباب، الذين حققوا نتائج مشرفة في هذه البطولة، وتمنى لهم المزيد من الألقاب الإقليمية والعالمية، والمحافظة على المستوى الطيب الذي وصلوا إليه وتعزيز حضورهم في البطولات المقبلة بمهارات وفنون جديدة.

الجوجيتسو يدعو أندية الإمارات للتسجيل في جولة جراند سلام بطوكيو

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لجميع المؤسسات الداعمة والراعية لرياضة الجوجيتسو، والتي كان لها الأثر الإيجابي في تقدم وتميز رياضة الجوجيتسو وتطورها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبهم، عبّر اللاعبون عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين أن هذه النتائج تحققت بفضل من الله عز وجل ثم بدعم ورعاية قيادة الإمارات للرياضة عموماً ورياضة الجوجيتسو بشكل خاص، وعاهدوه على المضي قدماً على طريق التميز وتطوير المهارات والقدرات والريادة الإقليمية والعالمية ومواصلة إحراز الألقاب العالمية.

جدير بالذكر أن منتخب الامارات كان قد فاز بـ31 ميدالية ملونة (9 ذهبيات و7 فضيات و15 برونزية) بمنافسات بطولة العالم للشباب والناشئين التي تعتبر واحدة من أقوى المنافسات العالمية على مستوى رياضة الجوجيتسو ضمن أجندة الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وشهدت المنافسات نزالات بين فئتي الناشئين تحت 18 سنة، والشباب تحت 21 سنة، بين أكثر من 700 لاعب ولاعبة من 40 دولة على صالة أرينا بأبوظبي مؤخراً.

تعليقات