مجتمع

محمد بن زايد يستقبل اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص الدولي

الإثنين 2018.3.19 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد يستقبل اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص

الشيخ محمد بن زايد يستقبل اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في قصر البحر، الإثنين، وفد اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص الدولي، يرافقهم تيم شرايفر، رئيس الأولمبياد الخاص الدولي، وأيمن عبدالوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص. 

واطلع الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية التي تقام حالياً في مدينة أبوظبي والفعاليات والأنشطة المصاحبة، واستعدادت أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019. 

وأشاد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية بالجهود التي يبذلها المسؤولون في الأولمبياد الخاص لإنجاح فعاليات الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، مشيراً إلى أهمية هذه الألعاب التي تمثل تجربة متميزة وتوفر فرصة مثالية للاستعداد لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وأثنى سموه على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية، والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية.. داعياً الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل. 

وخص بالشكر والتقدير فريق المتطوعين، الذي يضم أكثر من 3 آلاف متطوع، يعملون على مدار الساعة وفي مختلف المجالات ليكون هذا الحدث مصدر فخر واعتزازاً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن هذه التظاهرة الرياضية المهمة تعزز الروابط الإنسانية والاجتماعية والثقافية بين أصحاب الهمم وأفراد المجتمع من مختلف بلدان العالم، من خلال بوابة الرياضة. 

من جهتهم، توجه أعضاء الوفد بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ما قدمه من دعم وتسهيلات كان لها الأثر الأكبر في نجاح تنظيم الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، مؤكدين أن العاصمة الإماراتية أبوظبي تمتلك كل الإمكانات والقدرات اللازمة لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أكبر حدث رياضي إنساني في العالم، خلال العام المقبل.

حضر مجلس قصر البحر الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومحمد عبدالله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وعدد من المواطنين.

حضر اللقاء كل من ماري ديفيس، الرئيس التنفيذي الأولمبياد الخاص الدولي، والأمير رعد بن زيد، رئيس الأولمبياد الخاص الأردني، والشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص البحريني مستشار الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص الدولي، وبيتر ويلر، الرئيس التنفيذي الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، وتالة الرمحي، مدير الشؤون الاستراتيجية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019.

تعليقات