فن

بالفيديو.. محمد رمضان يطرح "الملك" ويواجه تهمة الغناء دون تصريح

السبت 2018.8.4 09:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1071قراءة
  • 0 تعليق
الممثل المصري محمد رمضان

الممثل المصري محمد رمضان

بالتزامن مع طرح أغنيته الجديدة "أنا الملك"، وإعلانه عن رغبته في تقديم أغنياته عبر حفلات عامة، بدأت نقابة الموسيقيين في مصر مناقشة الوضع القانوني لنجم التمثيل محمد رمضان، بعد تقديم بلاغ بأنه يمارس الغناء "دون تصريح"، وهو ما يشكل جريمة، وفقا للقانون المصري.


يأتي ذلك بعد تقديم "رمضان" أغنية "نمبر وان" التي حققت مؤخرا نجاحا عبر موقع "يوتيوب" بعدد مشاهدات يقترب من 35 مليونا، وكذلك إعلانه عن نيته طرح أغنية جديدة أخرى عبر حسابه الخاص على "أنستقرام" بعنوان: "هما فين"، بالإضافة إلى أغنية "الملك".


النقابة لم تحسم الوضع القانوني بعد، وهو ما ينتظر حسمه خلال الساعات المقبلة، ما جعل رمضان يستبق الموقف ويطرح أغنيته الجديدة، كما وعد جمهوره عبر قناته الخاصة على "يوتيوب".

وأغنية "الملك" تقول كلماتها: "رايحين فين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك.. اثبت مكانك مسمعش صوتك.. دماغكوا شغالة بزمبلك"، بينما يظهر رمضان بين أسدين يجلسان تحت قدميه بما يكشف عن مواصلته التحدي لكل من هاجموه.


والتحدي يستمر عبر كلمات أخرى في الأغنية مثل: "أنا ملك الغابة شايفك قطة.. التاج على راسي يلا يا بروطة".


ومن المتوقع أن تطالب نقابة الموسيقيين المصريين رمضان أولا بالتقدم بطلب للحصول على تصريح بالغناء وسداد الرسوم الخاصة عن أغنياته الأخيرة، وإذا تجاهل الطلب فسيتم توجيه تهمة "الغناء دون تصريح" وتحريك الدعوى القانونية رسميا.


تعليقات