رياضة

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة الأفضل بدوري أبطال أوروبا

الخميس 2018.8.9 06:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أوروبا

صلاح وميسي ورونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائمة اللاعبين المرشحين لجوائز الأفضل خلال الموسم الماضي 2017-2018 بالبطولات القارية "دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي" التي توج بلقبها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

ريال مدريد يخطط لتكريم "متأخر" لرونالدو

أليسون يكشف عن دور صلاح في انسجامه مع ليفربول

وظهر المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس حالياً، وريال مدريد سابقاً، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب وسط، كل من الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس ثنائي ريال مدريد، بالإضافة إلى البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وسيطر ثلاثي ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي مارسيلو، على قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدافع في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وينافس البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول حالياً وروما سابق، نظيره الكوستاريكي كيلور نافاس لاعب ريال مدريد، وجيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس السابق ولاعب باريس سان جيرمان حالياً، على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

وفي الدوري الأوروبي، يتنافس كل من الفرنسيين أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد، وديميتري باييه جناح مارسيليا، بالإضافة إلى الأوروجوياني دييجو جودين، على جائزة أفضل لاعب.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اللاعبين الفائزين، خلال مراسم قرعة النسخة الجديدة لبطولتي دوري الأبطال ويوروبا ليج، المقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس/آب الحالي.

تعليقات