منوعات

رسامة مصرية تحتفل بنجومية محمد صلاح على طريقتها

الخميس 2018.8.2 08:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
رسمة محمد صلاح للرسامة المصرية هاجر مختار

رسمة محمد صلاح للرسامة المصرية هاجر مختار

احتفلت هاجر مختار من محافظة الدقهلية وتبلغ ٢٣ عاما، بمحمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، وذلك بعد إحرازه الهدف الـ29 له مع فريقه، حيث رسمت هاجر بورتريه له عن طريق الفحم، يظهر فيه ابتسامته العفوية، وهو يرتدي قميص فريقه ليفربول، وأعلنت الرسامة أنها سترسم بورتريه كاملا لكل مباراة يحرز فيها هدفا كهدية. 

وتعرف هاجر التعامل مع الفرشاة والألوان وكأنها لعبتها المفضلة فهي عشقت فنون الرسم من والدها، وراحت تبحث عن موهبتها "الرسم" وصقلتها بالقراءة والاطلاع على رسومات وتاريخ الفنانين المحترفين، وبدأت في رسم بورتريهات.


وتحلم هاجر بفتح مدرسة لتعليم فنون الرسم للأطفال. وقالت "محمد صلاح فخر مصر والعرب، ومثل أعلى للكثير من الشباب في الوطن العربي، فهو مجتهد ويعشق وطنه، وأقل شيء أقدمه له هو رسم بورتريه له، وهو دليل على إعجابي به وحبي لشخصيته التي تعطي دافعا على الإصرار والعزيمة من أجل النجاح".

واحترفت "هاجر" رسم بورتريهات لعدد من نجوم الفن كان أبرزهم الفنان "خالد الصاوي" في مسلسل «هي ودافنشي»، الذي عبر عن حبه للبورتريه على صفحاته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك، وأنستقرام"، كانت بمثابة جرعة تحفيزية لهاجر وقررت أن تستكمل طريقها في موهبتها.


تعليقات