رياضة

الإماراتي محمد عبدالله حكما للفيديو بمونديال الأندية

الأربعاء 2018.10.17 09:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
الحكم الإماراتي محمد عبدالله

الحكم الإماراتي محمد عبدالله

جاء الحكم الإماراتي محمد عبدالله على رأس 6 حكام فيديو اختارهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

روبرتو كارلوس يتمنى رؤية العين في نهائي مونديال الأندية

وتُقام النسخة المقبلة من البطولة بدولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الرابعة والثانية على التوالي، وذلك في الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وضمت قائمة حكام الفيديو، إلى جانب عبدالله الذي شارك في إدارة مباريات بكأس العالم 2018، كلا من الأمريكي جيجر مارك، والأرجنتيني فيجليانو ماورو، والبولندي جيل باول، والإيطالي إيراتي ماسيميليانو، والهولندي ماكيلي داني.

وتواجد الحكم الجزائري مهدي عابد شريف في قائمة مكونة من 6 حكام ساحة لإدارة مباريات البطولة، إلى جانب الياباني ساتو ريوجي، والأمريكي ماروفو جاير، والبرازيلي سامبايو ويلتون، والنيوزيلندي كونجير مات، والإيطالي روتشي جيانلوكا.

كما ضمت القائمة 12 حكما مساعدا هم: الجزائري عبدالحق إتشيالي، والتونسي أنور حميلة، واليابانيان ساجارا تورو وياموتشي هيروشي، والأمريكيان أندرسون فرانك وروكويل كوري، والبرازيليان فيجيريدو رودريجو وبوشيليا برونو، والتونجي ماكاشيني تيفيتا، والنيوزيلندي رول مارك، والإيطاليان دي ليبيراتوري إلينيتو وتونوليني ماورو.

تعليقات