رياضة

"المحترفين" تكرّم الموندياليين محمد عبدالله ومحمد أحمد

الخميس 2018.4.12 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
لجنة دوري المحترفين تكرم حكمي المونديال محمد عبدالله ومحمد أحمد يوسف

لجنة دوري المحترفين تكرم حكمي المونديال محمد عبدالله ومحمد أحمد يوسف

كرم عبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، الخميس، الدوليين الإماراتيين حكم الساحة محمد عبد الله حسن، والحكم المساعد محمد أحمد يوسف، وذلك تقديراً لاختيارهما ضمن قائمة الحكام المكلفين بإدارة مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيكون محمد عبد الله حسن ثاني حكم ساحة إماراتي يتم اختياره للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم، بعد المونديالي الإماراتي الأول علي بوجسيم، فيما يعتبر محمد أحمد يوسف ثالث حكم مساعد من دولة الإمارات العربية المتحدة في المونديال بعد عيسى دوريش وصالح المرزوقي.

واعتبر عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين، اختيار الحكمين للظهور في بطولة كأس العالم بروسيا، تأكيداً على تميز الحكام الإماراتيين، ودليلاً على التطور الذي تشهده كرة القدم الإماراتية، متمنياً لهما التوفيق في تمثيل الدولة في هذا المحفل العالمي الكبير.

وقال: "سعادتنا كبيرة بهذا التفوق الإماراتي في مجال التحكيم، والذي يأتي متسقاً مع ما تشهده رياضة دولة الإمارات العربية المتحدة من تطور على مختلف الأصعدة، بفضل ما تحظى به من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة التي تولي الرياضة اهتماماً كبيراً، وتحرص دائماً على توفير كل أسباب النجاح لممثلي الدولة في جميع مجالات الرياضة".

وأضاف: "من جانبنا في لجنة دوري المحترفين نسعى دائماً لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لحكامنا، ونحرص على تعزيز ثقتهم بأنفسهم ليتمكنوا من إثبات قدراتهم، وتقديم أنفسهم بالصورة التي تشرف دولة الإمارات العربية المتحدة".

تعليقات