اقتصاد

محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للاستثمارات العقارية

الإثنين 2018.4.9 11:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 151قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد تجول في مختلف أرجاء معرض دبي للاستثمارات العقارية

الشيخ محمد بن راشد تجول في مختلف أرجاء معرض دبي للاستثمارات العقارية

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يرافقه ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، معرض دبي الدولي للاستثمارات العقارية المصاحب لمؤتمر الاستثمار السنوي في دورته الرابعة عشرة. 

وتجول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهده يرافقهما الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، ومحمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، في مختلف أرجاء المعرض الذي تشارك فيه مائة شركة تمثل 25 دولة بما فيها دولة الإمارات.

وقد أطلع نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الفرص والإمكانات المتوفرة لدى الدول المشاركة في الحدث السنوي الذي يعقد من أجل الاستثمار العقاري وصناعة العقار، والذي يجمع المطورين والوسطاء والمستثمرين في قطاع العقارات من القطاعين العام والخاص والمؤسسات الاستثمارية من دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالعارضين والزوار، وتمنى للدول والجهات المشاركة في المعرض النجاح في عقد شراكات استثمارية مع المستثمرين في دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم.. معتبراً هذه الشراكات تؤسس لنهضة اقتصادية واجتماعية وتطور حضاري وتقارب إنساني وثقافي بين مختلف الجنسيات والثقافات العالمية، إلى جانب أنها تخلق فرص عمل واحتكاك للشباب خاصة في الدول النامية.


تعليقات