اقتصاد

بالصور ..محمد بن راشد يشهد افتتاح ملتقى دبي للاستثمار

الإثنين 2018.4.9 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
  محمد بن راشد يحضر الجلسة الافتتاحية لملتقى الاستثمار في دبي

محمد بن راشد يحضر الجلسة الافتتاحية لملتقى الاستثمار في دبي

رعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاثنين، افتتاح ملتقى الاستثمار السنوي الذي تنظمه وزارة الاقتصاد في مركز دبي التجاري العالمي للعام الثامن على التوالي . 

وشهد الشيخ محمد بن راشد وإلى جانبه ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الجلسة الافتتاحية للملتقى، الذي يشارك فيه ممثلو أكثر من 140 دولة إقليمية وعالمية يمثلون القطاعين العام والخاص في دولهم.

وتركز فعاليات الملتقى التي تمتد ثلاثة أيام على أوضاع الاستثمار العالمي في ضوء ما يعيشه العالم في الوقت الراهن من مرحلة تعاف اقتصادي.

ويغطي الملتقى موضوعات رئيسية مصحوبة بالعروض التقديمية التفاعلية والنقاشات والحوارات الثنائية التي يديرها نخبة من الخبراء العالميين حول أوضاع الاستثمار الإقليمي، منها التنمية المستدامة من خلال الاستثمار الأجنبي المباشر والتوجهات الجديدة للفرص الاقتصادية والابتكارات الرقمية، وفهم آفاق مستقبل تقنية البلوك تشين وكيفية المنافسة على الفرص الاستثمارية في حقبة الثورة الصناعية الرابعة وصناديق الثروة السيادية والتنمية المستدامة.


تعليقات