سياسة

محمد بن زايد: كلما زادت التحديات برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها

السبت 2018.2.17 09:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 752قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، إنه "كلما زادت التحديات.. برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم".

وتابع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن "زايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء.. نرفع هاماتنا فخرا بهم، ولا خوف على وطن يضم أمثالهم".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "اليوم ولله الحمد والمنة.. نفرح جميعا بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحا رداء العافية.. نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم.. ويمنّ على المصابين منهم بالشفاء العاجل.. ويتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته".

وكان الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، أصيب في حادثة سقوط مروحية تابعة للتحالف العربي في شبوة اليمنية، وذلك في أغسطس 2017، وهو ما أثار تفاعلا واسعا من قبل أبناء الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشّن مغردون على "تويتر" هاشتاق "#زايد_بن_حمدان" في ذلك الوقت، لينتشر بسرعة البرق، ويحتل المركز الأول في ترند الإمارات، بعدما تداوله الآلاف الذين دعوا له ولرفاقه المصابين بالشفاء العاجل.


تعليقات