مجتمع

محمد بن زايد يحث أبناء الشهداء المشاركين في برنامج "خطوات" على التميّز

الثلاثاء 2019.4.16 03:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أبناء الشهداء

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أبناء الشهداء

حثّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أبناء الشهداء المشاركين في برنامج الإرشاد والتوجيه المهني "خطوات" على العمل بجدّ واجتهاد وتميُّز.

وأُطلِق البرنامج من قبل مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع صندوق الوطن.

وأكد أن أبناء الشهداء وأسرهم محلّ اهتمامٍ وعناية خاصة، من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقيادتها التي تسعى إلى بناء قدراتهم النوعية المتميّزة، وتمكينهم من الإسهام في مسيرة تنمية الوطن ومستقبله. 

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأبناء الشهداء، يرافقهم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، المدير التنفيذي لمكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بمجلس قصر البحر، الأحاديث الأبوية حول طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، كما تعرّف منهم على مدى الاستفادة من مثل هذه البرامج والفرص العملية والتدريبية التي توفّرها لصقل مهاراتهم وإمكاناتهم.

وأعرب الطلبة المشاركون ضمن برنامج "خطوات" عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مُثمّنين الدعم والاهتمام الذي توليه قيادة الإمارات لأبناء الشهداء.

يُذكر أن برنامج "خطوات" يأتي في إطار سلسلة البرامج والمبادرات التي ينفذها مكتب شؤون أسر الشهداء لإعداد وتأهيل وتمكين أبنائهم.


تعليقات