رياضة

الإصابة تبعد المولد عن صدام إستراليا والسعودية

الجمعة 2017.5.12 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 622قراءة
  • 0 تعليق
فهد المولد بقميص الأخضر

فهد المولد بقميص الأخضر

خرج فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي وفريق اتحاد جدة من معسكر الأخضر المقام بالرياض في إطار التحضير للقاء استراليا في الجولة الثامنة من تصفيات بطولة كأس العالم 2018 عن قارة آسيا .

المولد يوجه ضربة لـ"الأخضر" في تصفيات المونديال

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر "تويتر" إن الجهاز الفني استبعد المولد من معسكر الأخضر وبرنامج التحضير للقاء إستراليا بعد أن كشفت الأشعة التي خضع لها عدم إمكانية الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة.

وعانى المولد من إصابة بشرخ في الساق في امتداد للإصابة التي سبق وتعرض لها في مباراة الهلال لحساب الجولة رقم 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل".

ويستعد الأخضر لملاقاة استراليا في ملعب أديلايد أوفال يوم 8 يونيو في الجولة الثامنة من تصفيات المرحلة النهائية لتصفيات المونديال عن قارة آسيا.

ونجح المولد في تسجيل 3 أهداف للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال منها هدفين في المرحلة الأولى ضد تيمور الشرقية وهدف في مرمى الإمارات بالمرحلة النهائية.

وأعلن المنتخب السعودي عن ضم صالح العمري لاعب فريق الأهلي لمعسكر الأخضر بدلاً من المولد على أن ينضم للمعسكر في أقرب وقت ممكن.

وكان العمري قد خاض الموسم الماضي معاراً من الأهلي إلى الاتفاق قبل أن تنتهي مؤخراً إعارته ويعود للأهلي بعد نجاحه في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف على مدار الموسم.


تعليقات