رياضة

موناكو يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع بديل مبابي

الأربعاء 2017.8.23 04:20 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع بديل مبابي

الفرنسي كيليان مبابي

يجهز مسؤولو نادي موناكو الفرنسي، عرضاً ضخماً للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو، لخلافة اللاعب الشاب كيليان مبابي بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة للتنازل عن خدمات البرتغالي روني لوبيز، وفقاً لتقارير صحفية الأربعاء.

تقارير: مبابي إلى سان جيرمان بصفقة تبادلية قياسية

ويلعب لوبيز البالغ من العمر 21 عاماً، في مركز خط الوسط المهاجم، وانتقل إلى ليل الفرنسي الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وشارك في 37 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، إلا أن مدربه ليوناردو جارديم يبدو منفتحاً لرحيله مقابل التعاقد مع بيلوتي.

وبحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة موناكو لن تجد الطريق أمام ضم بيلوتي مفروشاً بالورود، في ظل اهتمام نادي تشيلسي بالتعاقد معه، بناءً على طلب مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويعتقد مسؤولو نادي الإمارة الفرنسية، أن بيلوتي هو الأنسب لخلافة كيليان مبابي، الذي يبدو قريباً من الرحيل عن النادي والانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف الحالي.

ويضم عقد بيلوتي، صاحب الـ 23 عاماً، مع تورينو شرطا جزائيا يقدر بـ 100 مليون يورو، غير قابل للتفعيل من الأندية الإيطالية.

يذكر أن بيلوتي يلعب ضمن صفوف تورينو منذ صيف 2015 قادماً من باليرمو، وخطف الأضواء الموسم الماضي بتسجيله 28 هدفاً خلال 38 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات، وبات هدفاً لعديد الفرق الأوروبية، منها ميلان وتشيلسي.

موناكو يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع بديل مبابي

تعليقات