رياضة حالة وحيدة تدفع موناكو لبيع مبابي

الجمعة 2017.5.19 07:17 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
حالة وحيدة تدفع موناكو لبيع مبابي

كيليان مبابي

شدد الروسي فاديم فاسيليف نائب رئيس موناكو على أن إدارة نادي الإمارة الفرنسية لن تقبل بفكرة بيع مهاجم الفريق الواعد كيليان مبابي، إلا إذا كانت هذه رغبة اللاعب نفسه. 

بالفيديو.. مبابي يواصل معانقة الأرقام القياسية

وقال فاديم فاسيليف في تصريحات لمحطة "SFR Sport" الفرنسية: "كيليان مبابي لا يقدر بثمن، إلا إذا طلب هو الرحيل عن موناكو، في هذه الحالة، سنناقش هذا الأمر، ولكن بالنسبة لنا، لا يوجد مبلغ من المال يدفعنا إلى بيعه".

وأضاف: "أؤكد أننا مستعدين لرفض بيعه حتى لو وصل العرض المقدم لنا 100 مليون يورو، رغبتي هي أن يبقى مبابي معنا لمدة موسم واحد على الأقل".

وأتم: "مبابي يواصل التطور في المستوى بشكل الرائع، ويساعدنا على الاستمرار في أن تكبر أحلامنا وأن نحصل على نتائج متميزة في كرة القدم".

يذكر أن مبابي البالغ من العمر 18 عاما يعد من أبرز اللاعبين الصاعدين الموسم الحالي على صعيد الكرة الأوروبية، وساهم عبر تسجيله 15 هدفا في مسابقة الدوري الفرنسي، في تتويج موناكو باللقب لأول مرة بعد غياب 17 عاما.

يذكر أن مبابي أصبح أصغر لاعبا في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى (إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا) الذي يسجل 15 هدفا خلال موسم واحد في بطولة دوري بالألفية الحالية (القرن الـ 21).


تعليقات