رياضة

معاملة ساري تجبر كريستنسن على العودة للدوري الألماني

الإثنين 2018.12.3 03:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
أندرياس كريستنسن

أندرياس كريستنسن

بات الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي الإنجليزي، قريبا من العودة للدوري الألماني، وتحديدا إلى فريق بروسيا مونشنجلادباخ، في ظل استبعاده من قبل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويعتمد ساري على الثنائي البرازيلي ديفيد لويز والألماني أنطونيو روديجر بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع، وهو ما أبعد كريستنسن عن المشاركة بشكل أساسي في أي مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رغبة بروسيا مونشنجلادباخ في الحصول على خدمات كريستنسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ولعب كريستنسن لبروسيا مونشنجلادباخ لمدة موسمين بين عامي 2015 و2017 على سبيل الإعارة من تشيلسي، قبل العودة لحجز مقعده الأساسي مع مدربه الإيطالي السابق أنطونيو كونتي.

ويرغب مونشنجلادباخ في استعادة كريستنسن لتدعيم الفريق خلال منافساته في الموسم الحالي من الدوري الألماني، خاصة وأنه قدم مستويات مميزة خلال فترة إعارته السابقة.

ويرتبط مصير كريستنسن مع تشيلسي بمصير جاري كاهيل، الذي يرغب في الرحيل هو الآخر في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

وسيمنح النادي اللندني الحرية لأحد اللاعبين بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع الاحتفاظ باللاعب الآخر ليكون بديلا للثنائي لويز وروديجر.

يُذكر أن كريستنسن يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه، على رأسها ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

تعليقات