رياضة

مونتيلا يرمي كرة ميلان في ملعب دوناروما

الثلاثاء 2017.5.23 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
دوناروما ومونتيلا

دوناروما ومونتيلا

أكد فينشنزو مونتيلا، المدير الفني لفريق ميلان، أن النادي يبذل كل ما في وسعه للإبقاء على الحارس المتألق جانلويجي دوناروما، لكن بقاء الحارس الشاب أو رحيله أمر يعود إليه في النهاية.

مونتيلا غير قلق على مستقبله مع ميلان

وقال مونتيلا، في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية: "النادي يبذل مجهودا خارقا من أجل الإبقاء على دوناروما، وفي الإدارة يقدرون تماما المواهب العظيمة التي يمتلكها، أنا أعلم ذلك ومتأكد منه".

وأضاف: "في نهاية المطاف فإن القرار يعود إليه سواء بالبقاء أو الرحيل، أنا أحبه مثل ولدي لكن عليه أن يتخذ قراره بنفسه ويعي جيدا أي الخيارات أفضل له ولمسيرته".

وثار جدل كبير حول مستقبل دوناروما صاحب الـ18 عاما في ظل رغبة عدة أندية أوروبية كبيرة في ضمه بمقابل ضخم، ويأتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد وجاره السيتي في مقدمتها، في الوقت الذي يمارس فيه وكيله مينو رايولا ضغطا على إدارة الروسونيري من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018 ورفع راتبه.

ونشأ دوناروما في أكاديمية النادي اللومباردي وصعد إلى الفريق الأول في بداية موسم 2015-2016، وسرعان ما لفت الأنظار بتألقه وتمكن من خطف مركز الحارس الأساسي من المخضرم دييجو لوبيز الذي انتقل الصيف الماضي إلى إسبانيول على سبيل الإعارة.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك دوناروما في 40 مباراة مع الروسونيري في مختلف المسابقات واستقبل خلالها 47 هدفا.

تعليقات