رياضة

دورتموند يلمح إلى اقتراب إيمري مور من الإنتر

الأربعاء 2017.8.9 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 380قراءة
  • 0 تعليق
إيمري مور بقميص دورتموند

إيمري مور بقميص دورتموند

ألمح نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى اقتراب رحيل جناح الفريق، التركي إيمري مور إلى صفوف نادي إنتر ميلان بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة. 

"لا جازيتا" تكشف تفاصيل عقد إيمري مور مع الإنتر

ونشر الحساب الرسمي لنادي دورتموند عبر "تويتر" أن مور لن يتواجد في الصورة الرسمية للفريق للموسم الجديد 2017-2018 والتي سيتم التقاطها الأربعاء بسبب قيامه بإجراء مفاوضات بشأن وجهته المقبلة.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قد أكدت يوم الثلاثاء أن مور سينتقل إلى صفوف الإنتر على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع بند في العقد يتيح للنادي الإيطالي ضم اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته مقابل دفع 15 مليون يورو.

وصرح أكثر من مصدر خلال الأيام القليلة الماضية، وبالتحديد والتر ساباتيني مدير الكرة بالإنتر، وموزي أوزكان وكيل أعمال اللاعب بأن انتقال الدولي التركي إلى صفوف النيرآتزوري بات وشيكاً للغاية بعد الاتفاق على كافة الأمور حيث لم يتبق إلا بعض التفاصيل القليلة في العقد.

وانضم مور إلى دورتموند في صيف 2016 قادما من نوردشيلاند الدنماركي مقابل 9.75 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 19 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 3.

ويأتي الانتقال المنتظر للاعب الشاب إلى عملاق مدينة ميلانو من أجل البحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي وهو الأمر الذي يفتقده داخل جدران سيجنال إدونا بارك.



تعليقات