رياضة

موراتا يتحدى ريال مدريد وبرشلونة

الثلاثاء 2017.7.25 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
موراتا يتحدى ريال مدريد وبرشلونة

ألفارو موراتا

أكد المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، أحدث صفقات تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أن فريقه يمتلك اللاعبين والمدرب والعوامل التي تجعله يفوز على أكبر فرق العالم، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، ليواجه رسالة تحد مبكرة لقطبي الكرة الإسبانية.

موراتا يأمل تجاوز "نحس" توريس

وقال موراتا، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "مع اللاعبين والمدرب في تشيلسي، أعتقد اننا قادرون على أن نفوز على ريال مدريد وبرشلونة وأي فريق في العالم".

واختتم تصريحاته قائلاً "لقد أجريت حصة تدريبية قصيرة في كوبهام (المدينة التدريبية للبلوز)، إنه المكان المثالي للتدريب، الجو العام رائع جداً هناك، أيضاً هناك أمر جيد بالنسبة لي أن يتواجد الكثير من اللاعبين الإسبان هنا، لكن أعتقد أنني يجب أن اتحدث مع الآخرين لتتحسن لغتي الإنجليزية".

وكان تشيلسي أعلن توصله لاتفاق مع مسئولي ريال مدريد للتعاقد مع موراتا، لتعويض مواطنه دييجو كوستا الذي بات على أعتاب الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج".

وحسم مسئولو "البلوز" الصفقة مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين كراتب سنوي يتقاضاه اللاعب، الذي وقع على عقد مدته 5 سنوات، وفقاً لما أكدته الصحف الإنجليزية.

تعليقات