رياضة

رئيس إنتر السابق يبرر إشارات مورينيو لجماهير يوفنتوس

السبت 2018.11.10 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
إشارات جوزيه مورينيو لجماهير يوفنتوس

إشارات جوزيه مورينيو لجماهير يوفنتوس

دافع ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن الإشارات التي وجهها لجماهير يوفنتوس الإيطالي عقب مباراتهما بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا سعيد بتوقف الحديث عن حربه مع مورينيو

وكان مورينيو وجه بعض الإشارات الاستفزازية لجماهير يوفنتوس، بعدما قاد فريقه مانشستر يونايتد لقلب الطاولة على فريقهم والفوز بنتيجة 2-1، بعدما كان متأخرا بهدف نظيف، وهو ما تسبب في تعرضه للهجوم.

ماسيمو موراتي

وقال موراتي، في تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "إشارات مورينيو جاءت في مباراة مهمه له ولفريقه، وهذا جزء من شخصيته".

وأوضح: "عندما يعود مورينيو إلى إيطاليا يجد مشاعره وخبراته، وهو ما يدفعه للتصرف كما لو كان لا يزال هنا، في ظل تفكيره في النادي الذي كان فيه (إنتر ميلان)".

وأضاف: "هذا الأمر يجعله يقوم بإشارات معينة في أوقات محددة، وهو ما يثير الجدل، وفي كرة القدم يكون من المشوق رؤية مثل هذا الأمر".

وأتم: "لست متفاجئا من التعبير عن انتمائه لإنتر ميلان، لأن هذا السبب هو الذي جعله يقوم بمثل هذه التصرفات".

يُذكر أن مورينيو قاد إنتر ميلان بين عامي 2008 و2010، ونجح في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرة وحيدة.

تعليقات