رياضة

مرتضى منصور: السعيد في الزمالك الموسم المقبل

الثلاثاء 2019.1.8 11:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 467قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي سوف ينضم لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

وكان عبدالله السعيد قد وقع لنادي الزمالك في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، قبل أن يعود ويمدد تعاقده مع النادي الأهلي ويرد مبلغ ٤٠ مليون جنيه لنادي الزمالك، ويرحل مطلع الموسم الحالي للأهلي السعودي، ثم عاد خلال الانتقالات الجارية لنادي بيراميدز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: "الموسم المقبل عبدالله السعيد سوف يكون لاعبا في صفوف نادي الزمالك، عندما عرضنا عليه مبلغ الـ٤٠ مليون جنيه، كانت رسالة للنادي الأهلي بأننا نستطيع التعاقد مع نجم الفريق، ردا على ما فعلوه مع أحمد الشناوي حارس الفريق السابق والتفاوض معه دون علمنا".

وواصل: "عقد محمود عبدالمنعم "كهربا" لا يليق بما يقدمه في الوقت الحالي مع نادي الزمالك، اللاعب أظهر التزاما كبيرا في الفترة الأخيرة، وستتم مراجعة هذا الأمر".

واستمر: "تعاقدنا مع نجم مغربي وهو خالد بوطيب، تركي آل الشيخ عرض تحمل الصفقة لكن بعض الإجراءات جعلت الأمر صعبا، قمت بسداد قيمة الصفقة من خزينة الزمالك، إذا أراد آل الشيخ تحمل قيمتها فنحن نشكره، وإذا لم يدفع فنشكره أيضا".

وأتم: "نشكر آل الشيخ دائما على دعمه المعنوي قبل المالي لنادي الزمالك، الجميع يعلم كيف يعشق هذا الرجل مصر".

تعليقات