رياضة

إداري الأهلي المصري يهدد بإيقاف الزمالك من قيد اللاعبين

الثلاثاء 2019.1.8 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري

هدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، بإيقاف ناديه من إجراء التعاقدات لفترتي قيد. 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "أطالب رئيس الزمالك بإظهار عقد توقيع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لناديه، وسأقوم فورا بالذهاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وليس الاتحاد المصري لأن اللاعب كان لا يزال متعاقدا مع ناد آخر". 

وأضاف: "أعد رئيس الزمالك أنه إذا قام بإظهار عقد ياسر إبراهيم، فأنا قادر على إيقاف ناديه فترتين من قيد اللاعبين".

وتابع: "من غير المعقول أن يقوم رئيس ناد آخر بإقامة مؤتمر صحفي لتقديم صفقات ناد آخر أو الحديث عنها، فنحن في عام 2019 ولا أعرف كيف يحدث ذلك".

وواصل عن تمويل صفقات فريقه: "جميع صفقات الأهلي من خزينة النادي وأي شخص يتحدث عن تمويل خارجي وأشياء من هذا القبيل فهو كلام ليس له أساس من الصحة، فلو كان الأهلي غير قادر على شراء اللاعبين فمن يكون قادر على ذلك؟".

مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري

وأوضح: "الأهلي قادر على التعاقد مع أي صفقة وبأي سعر، وحمدي فتحي لاعب إنبي متمسك بالانضمام للأهلي ولن نفرط فيمن يتمسك بالأهلي، ومن يفعل ذلك لا ترهبه التهديدات فالأهلي لا يتخلى عن المتمسك به".

واستطرد عن جونيور أجاي: "التفريط في أجاي صعب للغاية، وتحدثت مع اللاعب وأخبرته أننا ننتظره في البطولة الأفريقية ومسألة قيده تتطلب بعض الوقت ليس أكثر ولا أقل".

وأشار: "هو من أمهر اللاعبين ومن أهمهم في الفريق، ولن يتم التفريط فيه وسيكون عنصرا أساسيا في البطولة الأفريقية". 

وأتم عن صالح جمعة: "صالح ليس مستبعدا فهو يحتاج إلى المشاركة في المباريات حتى يعود لمستواه، ونحن نقوم بتجهيزه حتى يعود لمستواه وهناك مباريات ودية كثيرة لظهوره".

كان الأهلي قد أعلن الإثنين عن تعاقده مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لمدة 4 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الحالية.

وهدد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات صحفية بإيقاف ياسر إبراهيم بعد انضمامه للأهلي، وأنه قام بالتوقيع للزمالك قبل الأهلي.

تعليقات