رياضة

ميدو يشيد بحسين الشحات لاختياره الأهلي

الإثنين 2019.1.7 12:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات

أثنى المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، على مواطنه حسين الشحات لاختياره الانتقال إلى فريق الأهلي المصري قادما من العين الإماراتي.

الشحات يشكر العين بعد انضمامه للأهلي المصري

وقال ميدو، في تغريدات نشرها (الإثنين) عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد للغاية بأن هناك ناديا مصريا استثمر في لاعب مميز أكثر من ٥ ملايين دولار.. وأتمنى أن تكون القوة التسويقية لدورينا أكبر وأكبر".

وانضم الشحات لصفوف الأهلي قادماً من العين، في صفقة مهمة للغاية خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وطالب مدرب الوحدة بأن يكون هناك اهتمام بإنتاج سلعة جيدة، في إشارة للدوري المصري، لخدمة الجماهير، مطالباً بعودة الجماهير إلى الملاعب وتطوير الجوانب الإعلامية مثل نقل المباريات ومستويات الصورة والإخراج بالإضافة لأرضيات الملاعب.

وعن الشحات تحدث: "أنا زملكاوي لكني سعيد جدا بعقلية الشحات.. ولد مثابر مجتهد بدأ من تحت الصفر ووصل لإحراز هدف في كأس العالم للأندية والمشاركة في النهائي.. سعيد بأنه اتبع قلبه حتى لو خسر بعض الأموال للعب في النادي الذي يشجعه منذ الصغر.. أعشق هؤلاء اللاعبين حتى لو اختاروا الأهلي".

ومثّل الشحات فرق الشرقية للدخان ومصر للمقاصة، قبل أن ينضم للعين الإماراتي الذي منحه فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث واجه ريال مدريد، وسجل في ربع النهائي ضد الترجي التونسي.

ميدو

تعليقات