رياضة

العين: المفاوضات مع الأهلي مستمرة بشأن الشحات

الخميس 2019.1.3 04:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

أكد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أن ما يتم تداوله بشأن انتقال حسين الشحات للنادي الأهلي المصري في بعض وسائل الإعلام غير صحيح، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي وهناك عروض أخرى.

وكانت تقارير صحفية مصرية أكدت اقتراب حسين الشحات من النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن أعلن الأهلي رسمياً عن التفاوض مع العين بشأن اللاعب.

وأشار مسؤول العين في تصريحات تلفزيونية "يجب أن يكون هناك توافق على رحيل أي لاعب، نحن داعمين للمدير الفني في اختياراته وقرارته، ويجب أن يكون هناك توافق مع الإدارة واللجنة الفنية، القرار لا يصدر من شخص معين أو جهة معينة".

وتابع "أي قرار يتم اتخاذه من مجلس الإدارة يكون من أجل مصلحة النادي بكل تأكيد".

وأضاف "هناك مفاوضات مستمرة مع النادي الأهلي، لم أصرح بأنها وصلت لأمور متقدمة، هناك عروض أخرى لحسين الشحات، لكننا متمسكين باللاعب، هناك تمسك بالمجموعة المتواجدة في الفريق حاليا، والشحات من العناصر الأساسية".

وأكمل "نريد الإبقاء على كل العناصر والحفاظ عليها، لأننا ننافس على بطولة الدوري والبطولة الآسيوية، خاصة أننا خسرنا بعض البطولات في الموسم الجاري، نستهدف الحفاظ على لقب الدوري والظهور بشكل قوي في أبطال أسيا".

واختتم "ما يتم نشره في وسائل الإعلام بشأن صفقة حسين الشحات والأهلي غير صحيح، هناك أمور تفاوضية لا يتم الكشف عنها".

تعليقات