رياضة

رئيس الزمالك ينتقد لاعبيه بعد التعادل مع بتروجت

الأربعاء 2018.8.1 03:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور - رئيس الزمالك

مرتضى منصور - رئيس الزمالك

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، لاعبيه بسبب التعادل مع بتروجت، في الجولة الأولى من الدوري المصري، وكشف عن المكسب الوحيد لفريقه من المباراة.

الزمالك يبدأ مشواره في الدوري المصري بتعادل سلبي مع بتروجت

وتعادل الزمالك بدون أهداف مع بتروجت في مباراة الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز المصري، التي أقيمت بملعب الجيش بمدينة السويس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية: "محمود عبدالرحيم (جنش) هو المكسب الوحيد من المباراة، لقد أثبت أنه حارس كبير، واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه".

وواصل: "عقوبة خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب ليست بسبب التعادل في المباراة، ولكن بسبب الرعونة والاستهتار بالمنافس، وإهدار الفرص التي لا يمكن تعويضها".

وتابع: "الزمالك لم يعط الفريق المنافس حقه، ومن ثم ظن أنه من الممكن تحقيق الانتصار في أي وقت، وهو ما تسبب في تلك النتيجة".

واستمر: "الزمالك خاض المباراة بالفريق القديم ولم يظهر سوى حميد أحداد من الصفقات الجديدة، سأعتبر تلك المباراة ودية لأنها في بداية الدوري، بعد المعسكر الضعيف في ألمانيا".

واختتم: "كنت أتمنى وجود مدرب عام مصري بالجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس، بسبب نقص خبرة المساعد أمير عزمي، لكن جروس كانت وجهة نظره مختلفة، وقمت بتهيئة كل الظروف المناسبة له".

تعليقات