رياضة

رئيس الزمالك يرفض اتهامات الاتحاد السكندري

الأحد 2018.10.28 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك

رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري اتهامات وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري، بخصوص تهديد الثنائي المعار أحمد داوودا ورزاق سيسه، لمنع مشاركتهما في مباراة الفريقين بكأس زايد للأندية الأبطال.

الاتحاد العربي يصدم الزمالك قبل ثمن نهائي كأس زايد

وحقق الزمالك فوزا بهدف خارج ملعبه أمام الاتحاد، في ذهاب الدور ثمن النهائي للبطولة العربية، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما في 30 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

واتخذ ررئيس الزمالك قرارا بفرض غرامة بقيمة مليون جنيه بالإضافة لخصم 50% من قيمة عقد اللاعبين مع النادي خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه مسؤول نادي الاتحاد.

وعلق منصور على الأمر قائلا "حزين بشدة من موقف وليد صلاح الدين وما صرح به ضد نادي الزمالك، كل ما قاله لا يمت للحقيقة بصلة، الثنائي لعب بالزمالك لمدة موسم وقاما بالتوقيع على تلك اللائحة".

وتابع "تلك هي لائحة الزمالك، مشاركتهما في أي مباراة حتى لو ودية يتم فرض غرامة مليون جنيه وخصم ٥٠% من قيمة المستحقات، هذا شأن داخلي للزمالك".

واختتم "العلاقات مع الاتحاد محترمة للغاية، هناك أكثر من لاعب بالفريق كانوا من قبل يلعبون في الزمالك، كانت هناك أوامر في حال تم توجيه أي سباب من جانب الجماهير لنادي الاتحاد بأن يتم إيقاف المباراة".

تعليقات