رياضة

مرتضى يحدد سعر كهربا ويهاجم الفراج في برنامجه

الأحد 2017.5.7 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
خلال اعارته للاتحاد

محمود كهربا

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن السعر الذي يرغب في الحصول عليه لبيع عقد لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، سواء بقصد الإعارة لمدة موسم واحد، أو بنية بيع العقد بشكل نهائي.

وداع عاطفي من كهربا لجماهير اتحاد جدة

ويمتد عقد كهربا الذي عاد لتوه إلى الزمالك من إعارة لمدة موسم مع نادي الاتحاد السعودي، نجح خلاله في تسجيل 16 هدفا ببطولة الدوري، وأسهم في تحقيق الفريق لبطولة كأس ولي العهد بهز الشباك مرتين، منحت إحداهما الفريق البطولة على حساب النصر، لمدة 5 سنوات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات مسجلة لبرنامج "أكشن يا دوري": "كهربا يريد الاستمرار بالفعل مع نادي اتحاد جدة، وأنا لا يوجد لدي أدنى مانع، لكن بشرط دفع 5 مليون دولار للإعارة لمدة موسم واحد، أو 15 مليون دولار لشراء العقد بشكل نهائي".

وتابع: "الجميع في السعودية يحبون كهربا، نحن نحتاجه بالتأكيد في الزمالك، لكن لن نمانع في بيعه".

وأعاد مرتضى منصور الحرب الكلامية مع الإعلامي السعودي وليد الفراج للاشتعال من جديد، وهاجمه هذه المرة في برنامجه، بقوله: "أنا أحب كل الشعب السعودي فيما عدا شخصا واحدا هو وليد الفراج، أنا لا أطيقه".

وبدوره لم يفوت الفراج الفرصة للرد على هجوم مرتضى، وعلق على ما قاله باللهجة المصرية، قائلا بالعامية المصرية: "قال يعني أنا ميت في دباديبك"- أي- "أنا كذلك لست أحبك".

وتبادل مرتضى والفراج الهجوم في عدة مرات سابقة، بسبب سخرية الأخير من مبالغة رئيس الزمالك في تحديد سعر كهربا، حيث سبق وصرح بأنه 40 مليون يورو ثم 60 مليون دولار، ثم 100 مليون دولار، وهو ما جعل مرتضى لرد عليه الهجوم في القنوات المصرية.


تعليقات