رياضة

مورينيو يناقض نفسه في توقعات المونديال

الخميس 2018.6.14 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

ناقض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، نفسه بعدما أكد قدرة منتخب إنجلترا على الفوز ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، بعد أن توقع إقصاءه من الدور ربع النهائي في وقت سابق.

مورينيو يتوقع إقصاء البرازيل لإنجلترا من المونديال

وكان مورينيو قد توقع من قبل إقصاء المنتخب الإنجليزي من الدور ربع النهائي أمام المنتخب البرازيلي، وذلك خلال مشاركته في لعبة للتوقعات على شبكة "روسيا اليوم".

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "منتخب إنجلترا يمتلك العديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالخبرات أيضا".

وأضاف: "جميعهم يلعبون في أفضل مسابقة تنافسية في العالم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي أفضل الفرق، وجميعهم يمتلكون الخبرات من خلال اللعب في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "ولذا نعم، أعتقد أنهم قادرين على الفوز باللقب".

مورينيو يوضح موقفه من تدريب البرتغال

وعاد المدرب البرتغالي لوضع منتخبات إسبانيا وفرنسا وألمانيا والبرازيل على رأس المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، رغم استبعاده لمنتخبي "الديوك" و"الماتادور" من التأهل للدور نصف النهائي في توقعاته السابقة لحساب منتخبي الأرجنتين والبرتغال.

وأكد مدرب مانشستر يونايتد أن المنتخبات الـ4 هي المرشح الأبرز للفوز باللقب لامتلاكها لاعبين على أعلى مستوى، غير أنه أكد أن ذلك لا يعني بالضرورة تحقيقهم له، مستشهدا بالمنتخب البرتغالي الذي تمكن من الفوز بكأس الأمم الأوروبية عام 2016 رغم عدم امتلاكه تشكيلة الأفضل في البطولة.

تعليقات