رياضة

مورينيو يغير مركز مارسيال للإبقاء على خدماته

الخميس 2018.5.3 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 548قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو وأنتوني مارسيال

جوزيه مورينيو وأنتوني مارسيال

يتجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لتغيير مركز جناحه الفرنسي أنتوني مارسيال في الموسم المقبل، حيث سيعتمد عليه في مركز رأس الحربة للإبقاء على خدماته وعدم الرحيل بعد نهاية هذا الموسم.

يوفنتوس يبدأ تحركاته لضم مارسيال

وكانت العديد من الأندية قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع مارسيال في الموسم المقبل، وعلى رأسها تشيلسي ويوفنتوس وأرسنال وبرشلونة، في ظل قلة مشاركاته تحت قيادة مورينيو، لا سيما بعد التعاقد مع الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز من فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن رغبة مورينيو في تجربة مارسيال كرأس حربة خلال الفترة المقبلة لإراحة لوكاكو قبل نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك تمهيدا للاعتماد عليه في هذا المركز خلال الموسم المقبل.

ويبحث مورينيو عن مركز جديد للنجم الفرنسي من أجل الإبقاء على خدماته بالموسم المقبل، في ظل وجود العديد من اللاعبين في مركز الجناح، وعلى رأسهم أليكسيس سانشيز وجيسي لينجارد وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى قدرة خوان ماتا على اللعب في هذا المركز أيضا.

وتحدث مورينيو، في أكثر من مناسبة، عن عدم قدرته على إراحة لوكاكو بسبب عدم وجود لاعب بديل له، لا سيما بعد رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وهو ما قد يمنح الفرصة لمارسيال للعب في هذا المركز، بدءا من مباراة تشيلسي بنهائي كأس الإمارات الإنجليزية.

تعليقات