رياضة

مورينيو يجدد هجومه على مدرب إنجلترا بسبب جونز

السبت 2017.11.18 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يجدد هجومه على مدرب إنجلترا بسبب جونز

فيل جونز مدافع إنجلترا

جدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، هجومه على جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي، عقب تعرض فيل جونز مدافع "الشياطين" للإصابة في مباراة إنجلترا وألمانيا الودية الأسبوع الماضي.

مورينيو يهاجم ساوثجيت بعد إصابة جونز

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن مورينيو غاضب بشدة من ساوثجيت، بعدما علم أن فيل جونز تم حقنه بـ6 حقن مسكنة ليتمكن من خوض المباراة الودية، ليخوص المباراة بعدها ويتعرض للإصابة خلال أحداث الشوط الأول ويخرج مستبدلا، ويتقرر غيابه عن مباريات مانشستر يونايتد لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وقال مورينيو: "أنا أعمل مدربا منذ عام 2000 ، 17 عاما لم أر فيها على الإطلاق لاعبا يأخذ مسكنات للمشاركة في مباراة ودية.. هذا أمر غريب".

وأضاف مدرب يونايتد: "أنا لست ملاكا ولدي لاعبون يتناولون المسكنات من أجل لعب المباريات الرسمية المهمة، لكن أن تأخذ 6 حقن مسكنة من أجل مباراة ودية فهذا لم أسمع عنه من قبل".

وتابع: "فيل جونز لم يكمل 15 دقيقة في اللقاء وتم استبداله ليكون خارج المنتخب الإنجليزي وأيضا خارج مانشستر يونايتد.. لماذا يحدث ذلك؟ لم يكن اللاعب يشعر بالراحة أثناء عمليات الإحماء وتم حقنه بـ5 حقن مسكنة قبل المباراة، وهو أمر لم أسمع عنه من قبل".

واختتم مورينيو تصريحاته مؤكدا أنه عندما يكون لاعب مصابا ويلعب في اليوم التالي فبالتأكيد هناك أمر غير اعتيادي وغريب.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد السبت على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل فريق مورينيو المركز الثاني في المسابقة برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

تعليقات