رياضة

مورينيو يخشى رحيل فيلايني.. ويستغرب ادعاءات عدم الطموح

الجمعة 2017.11.24 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 410قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يخشى رحيل فيلايني.. ويستغرب ادعاءات عدم الطموح

جوزيه مورينيو

يخشى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد رحيل لاعب خط وسطه البلجيكي مروان فيلايني نهاية الموسم الحالي، مشددا على أن الادعاءات الخاصة بعدم وجود طموح كبير لفريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز غير مقبولة بالنسبة له.

مورينيو يتحدث عن عودة إبرا وإصابات لاعبي اليونايتد

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برايتون مساء السبت ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز: ": بالفعل، أشعر بالقلق من خسارة فيلايني. لم أفعل شيء حيال الأمر، لأنه نقاش وتفاوض بين اللاعب والإدارة وأنا لا أتدخل في موضوع العقود وأحترم كلا الطرفين، وأؤكد أنني أحترم اللاعب لأن هذا حقه، أن يقرر  مستقبله".

وأضاف: "أيضا، أحترم الإدارة لأن القرارات والمناقشات تكون هي المسؤولة عنها، أنا فقط أنتظر متمنيًا أن يتوصلوا لتفاهم، لكن الأمر ليس بيدي".

مروان فيلايني

وينتهي عقد فيلايني مع يونايتد بنهاية الموسم الحالي، علما أنه رفض عرض قدم له لتوقيع عقد جديد في سبتمبر الماضي، بسبب رغبته في الحصول على 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فيما تريد إدارة يونايتد منح اللاعب 120 ألف إسترليني فقط.

من ناحية أخرى، استغرب مورينيو الادعاءات التي تتحدث عن عدم وجود طموح كبير لفريقه، مضيفا:  "من غير المنطقي أن يملك أحدهم طموحا أكبر من طموحنا على ملعبنا، لا أعرف من يملك طموحا أكبر منا".

وأتم: "لقد لعبنا ضد نيوكاسل ببوجبا وراشفورد ومارسيال وماتا ولوكاكو، مع تواجد فالنسيا ويونج كأظهرة وهما جناحين في الأساس، لذا لا أعرف ماذا تريدون".

ويحتل يونايتد المركز الثاني في ترتيب "البريميير ليج" بـ26 نقطة بفارق 8 نقاط عن السيتي متصدر الجدول.

تعليقات