رياضة

يونايتد يصعب مهمة سان جيرمان في خطف مورينيو

الأحد 2017.11.19 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يصعب مهمة سان جيرمان في خطف مورينيو

جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان سيتعين عليه دفع 20 مليون إسترليني كتعويض لمانشستر يونايتد حال قرر الاستعانة بخدمات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي هذا الصيف.

مورينيو: لا وقت للحديث عن تجديد عقدي مع يونايتد

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه سيكون على النادي الفرنسي دفع هذا المبلغ لإخراج مورينيو من قلعة أولد ترافورد، حيث ينتهي عقد المدرب البرتغالي مع النادي الإنجليزي في 2019، لكن بوسع إدارة يونايتد تفعيل بند تمديد العقد لمدة موسم آخر قبل 12 شهرا من انتهاء العقد الأول، وهو ما يعني دفع 20 مليون جنيه إسترليني قيمة الفترة المتبقية في عقده وفقا لبنود تعاقد المدرب مع النادي، حيث يتقاضى مورينيو 10 ملايين إسترليني في الموسم.

وكان المدرب البرتغالي ارتبط بمانشستر يونايتد لمدة 3 مواسم قابلة للتمديد لعام اخر ، كما اشترط يونايتد أن يدفع المدرب القيمة المتبقية في عقده حال قرر الرحيل قبل الموعد المحدد لنهاية العقد.

ويعتبر مورينيو أحد المشروعات الطويلة للنادي الإنجليزي بعد رحيل السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق للشياطين الحمر، وذلك بعد فشل تجربتي ديفيد مويس ولويس فان جال مع الفريق، علما بأن يونايتد أنهى الموسم الماضي مع مورينيو في المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بينما فاز بالدوري الأوروبي وكأس رابطة الاندية المحترفة وكأس الدرع الخيرية.

تعليقات